القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من worker cash

الموقع جديد ومازال تحت التجربة 

موقعنا اليوم موقع جديد نوعا ما وهو مميز أيضا هو موقع worker.cash  ، موقع اليوم به وسيلة ربح وحيدة وهي مشاهدة الفيديوهات والربح منها

التسجيل في الموقع :

الموقع يقوم بتسجيل الحساب بطريقة وحيدة فقط وهي حسابات الجميل فقط

حينما تقوم بالضغط علي start earning  سوف ينقلك الي صفحة وحيدة وهي بها حساب الجميل الخاص بك لتأكيده او اختيار حساب اخر ومن ثم كتابة باسورد الجي ميل الخاص بك وبذلك تكون قد أكملت التسجيل .



تفعيل الحساب

بعد التسجيل تقوم بالذهاب الي الصفحة الرئيسية ومن بعدها تضغط علي withdraw  لينقلك الي صفحة جديدة ستجد بها الرسالة الموجودة بالصورة والتي تطلب منك تفعيل الحساب لكي تستطيع السحب من الموقع تقوم بالضغط علي الرسالة ليرسل لك رابط تفعيل ستذهب الي ايميلك وتقوم بالضغط علي رسالة التفعيل لينتهي الامر عند هذا الحد كما يحدث في جميع مواقع الربح .

مستويات الحساب:

يعمل الموقع بشكل فريد وجديد وبدأ ينتشر في اكثر من موقع هذه الأيام وهي مستويات متعددة للحساب حيث يبدأ الحساب بالمستوي الأول ويكون فيه كل شيء محدود ويتسطيع العضو في الموقع زيادة مستوي حسابة عن طريق نشاطة المستمر في الموقع حيث يزيد نقاط pt  التي يتم علي أساسها حساب المستوي مع كل فعل تقوم به في الموقع وعلي سبيل المثال تحصل علي 4pt من كل فيديو تشاهدة وغيرها الكثير بالإضافة الي بونص ترحيبي في كل يوم تقوم بتسجيل الدخول به في الموقع ، ولكن اعتقد انه يجب عليك الدخول يوميا حتي تستطيع زيادة هذا البونص حيث انه يرتفع في كل يوم تدخل فيه وان تخلفت يوميا عن الدخول سوف تعود لنقطة البداية من جديد .

هذه صورة بها تفاصيل اكثر من المستويات واذا اردت المزيد ستجدها بعد تسجيل حساب في الموقع والدخول اليه لتتعرف علي كل التفاصيل الخاصة بهذة النقطة.

العمل من خلال الموبايل :

كيفية تثبيت WorkerCash MACROS على هاتف ذكي يعمل بنظام Android

يتيح لك WorkerCash MACROS يمنك هذا الموقع من العمل علي موبايل الاندوريد الخاص بك بسهولة للربح بشكل تلقائي من خلال مشاهدة الفيديوهات ولكن يجب عليك اتباع الخطوات التالية لنجاح الامر.

الذهاب الي القائمة الرئيسية في الموقع من علي يمين الشاشة لتفتح صفحة تحميل البرنامج  بالضغط علي MACROS

سيظهر لك رابط التحميل من خلال جوجل بلاي ، قم بتحميل البرنامج علي موبايلك

ثم سترجع مرة اخري الي الموقع وتدخل الي نفس الصفحة وتقوم بتحميل الرابط الثاني وهو ملفات خاصة بالموقع وحيت يتطلب منك الموقع البرنامج الخاص بفتحها قام باستخدام التطبيق الذي قمنا بتحمله سابقا

قم باعطاء البرنامج الصلاحيات المناسبة ليقوم بعملة بشكل جيد وذلك علي حسب اصدار الأندرويد الخاص بك

بعد إعطاء الصلاحيات المناسبة للبرنامج عد الي الموقع وقم بفتح صفحة الربح منه واتركه ليعمل بشكل تلقائي لمشاهدة الإعلانات دون تعب او عناء .

وهذا الفيديو خاص بالموقع يشرح طريقة التثبيت الصحيح للبرنامج لمن يريد الايضاح بالتفصيل .

لكن أصحاب الكمبيوتر ومن يعمل عليها لهم نصيب أيضا من العمل السهل بقليل من العناء وذلك من خلال العمل من خلال برنامج ماوس كنترولر والذي يقوم بنفس الأداء تقريبا والعمل بشكل تلقائي للمزيد من الايضاح يمكنك قراءة الموضوع الخاصة بشرح البرنامج .

 السحب

يدعم هذا الموقع ثلاث وسائل للسحب

أولا:: بنك البايير(وستجد شرح لطريقة انشاء حساب موجود هنا Payeer)

ثانيا : بنك ادي فكاش (وستجد شرح لطريقة انشاء حساب موجود هنا)

ثالثا: TRON TRX  وهي عملة افتراضية

عمولة السحب في المستوي الأول4% وحد السحب 20 دولار يوميا

بالتأكيد يتغير العمولة وحد السحب بتغير المستويات

تعليقات