القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع Serfclick


موقع سيرف كلكس واحد من المواقع الروسية البسيطة التي يمكن العمل عليها أيضا بدون خبرة او بدون خبايا ومهارات إضافية ولكن فقط يكفي المعلومات الأساسية التي تستطيع العمل بها في باقي مواقع الربح من الانترنت.

التسجيل في الموقع

    ·       التسجيل في الموقع بسيط مثل باقي مواقع الربح من الروبل

    ·       إضافة اليوزر نيم الخاص بك

    ·       إضافة الايميل

    ·       إضافة الباسورد وتأكيده

ولا تنسي بعد التسجيل إضافة حساب البايير الخاص الذي سوف تستقبل عليه السحب من الموقع

وهنا يتطلب منك عمل باسورد للسحب إضافي مكون من اربع ارقام سوف يقوم بطلبهم منك في كل مرة تقوم بالسحب للتأمين ليس اكثر

 

طرق ربح الروبل مجانا من موقع Serfclick

موقع Serfclick  المجاني تماما به العديد من وسائل الربح التي تمكنك من تجميع عملة الروبل مجانا وجميعها وسائل وطرق سهل وبسيطة كما ذكرنا لا تحتاج الي معلومات متقدمة او خبرة كبيرة فيمكنك الربح منه حتي وان كان هو اول موقع لك للعمل به، ولكن وجب التنبيه  يجب ترجمة الصفحة الي اللغة التي تفضلها سواء اللغة العربية او اللغة الإنجليزية كما تشاء.

اول وسيلة من وسائل الربح في الموقع هي مشاهدة الإعلانات

يمكن لاي مشترك في الموقع ان يربح الروبل من مشاهدة وتصفح الاعلانات، حيث يتم ذلك عن طريق الضغط علي الإعلانات الموجودة بالموقع حيث ستنبثق صفحة جديدة يتم عرض الإعلان المراد مشاهدته بها ويوجد بالأعلى تايمر يقوم بالعد التنازلي الي ان يصل الي صفر وبعدها تقوم بحل الكباتشا الموجودة وهي هي أيضا بسيطة سوف تكتشف طريقة حلها بنفسك اثناء العمل ومن ثم تصبح مؤهل للحصول علي قيمة الإعلان الذي قمت بمشاهدته، تتراوح قيمة الإعلانات في الموقع من 0.003 الي 0.09 من الروبل وهي ما توازي 0.003 الي 0.009 من الدولار حيث ان سعر صرف الروبل حاليا امام الدولار يتراوح ما بين 98 الي 100 روبل للدولار الواحد وهذا السعر يتغير باستمرار صعودا وهبوطا.

الوسيلة الثانية للربح من الموقع وهي الربح من إتمام المهام .

إتمام المهام بشكل عام من الوسائل البسيطة والسهلة والتي فقط تتطلب قراءة جيدة لمضمون المهمة المطلوبة منك والتي سوف تجد كل تفاصيلها مكتوبا بشكل كاف، وما عليك الا ان تقوم بتنفيذ هذه المهمة وأداء المطلوب منك وارسال ما يثبت قيامك بها لصاحب المهمة وتنتظر الرد عليك سواء بالقبول في حالة اتمامك المهمة بشكل صحيح او الرفض في حالة انك لم تقم بتنفيذ المهمة او انك نفذت شيء اخر غير المطلوب .

وهنا يتبادر الي الاذهان سؤال مهم الا وهو ، كيف اضمن ان لا يقوم صاحب المهمة بالتحايل ورفض الدفع في الوقت الذي أكون فيه نفذت المهمة بشكل جيد؟

هنا نستطيع القول ان اصاحب الموقع في اغلب الأحوال يكونوا ضامنين لمصل هذه التصرفات فأن ظهرت شكاوي من شخص ما يقوم برفض المهام سيتم المراجعة ومعرفة من هو صاحب الحق، وبهذا يكون هناك ضمان لعدم الغش من أي من الطرفين .

وهذه بعض الأمثلة عن المهام التي يمكنك تحقيق ارباح منها بسهولة :

·       التسجيل في المواقع ويمكن ان يتطلب هذا التسجيل فقط التسجيل او التسجيل مع وجود نشاط ما مطلوب منك اداءة في الموقع وبالطبع كل مهمة لها قيمتها.

·       الاشتراك في مجموعات أو حسابات التلجرام.

·       التسجيل في موقع ومشاهدة بعض الإعلانات بداخله.

·       مشاهدة فيديوهات يوتيوب ولكن هنا عددها قليل نسبيا.

·       تثبيت بعض البرامج او الألعاب علي الهاتف

الوسيلة الثالثة للربح الربح من استطلاعات الرأي

العروض واستطلاعات الراي من الوسائل التي يحبها الكثير فهي وسيلة قد تكون سهلة عند البعض ويستطيع الحصول منها علي أرباح جيدة مقارنة بباقي وسوئل الربح التي تدر القليل من الأرباح ، وقد لا يجبذها أيضا البعض ، وهنا في موقع Serfclick  يوجد العديد من الشركات التي تستطيع العمل على هذه العروض والحصول منها علي استطلاعات راي وعروض جيدة .

الوسيلة الرابعة للربح المكافأة اليومية

المكافأة اليومية التي تحصل عليها بشكل يوم من دخولك علي الموقع حيث يقوم الموقع بإعطائك هدية يومية متغيرة القيمة في تستطيع الحصول عليها من BOUNS .

الوسيلة الخامسة للربح الروابط المختصرة.

هي إضافة جيدة يمكنك الربح منها، كل ما هو مطلوب منك تخطي الروابط المختصرة الموجودة للحصول على قيمتها فقط هذا كل ما هو مطلوب، كما تري سهلة وبسيطة.

الوسيلة الخامسة المسابقات

حيث يقوم الموقع بعمل مسابقات في أوقات مختلفة ويمكن الربح منها عن طريق منحك النقاط، حيث يتم منحك نقطة واحدة لكل روبل تقوم بإضافته في الموقع كلما زاد عدد النقاط لديك، زادت فرصتك للفوز بالمسابقة.

يمكن لأي شخص المشاركة في المسابقة والحصول على الجائزة الأولى.

 الوسيلة  الربح من الإحالة.

يمكنك الربح من إحالة الرابط الخاص بك عن طريق نشرة في مواقع التواصل الاجتماعي او أي وسيلة تجدها مناسبك للحصول علي المحالين الذي سوف تقوم بالربح من خلال عملهم في الموقع .

السحب من الموقع :

حد السحب من هذا الموقع هو 2 روبل والسحب في هذا الموقع فوري ، ويمكن السحب منه علي اكثر من وسيلة من اهما بالتأكيد هو بنك البايير بالطبع لسهولة الحصول علي حساب في بنك البايير ولكن يوجد الكثير من وسائل السحب المتاحة إن اردت السحب علي وسيلة أخري

وللمزبد من التفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو الاتي 

تعليقات